سند توكيل خاص بالتنازل عن مسكن تعاوني مخصص لعضو6+


المحامية نور جلال رمضان المحامية نور جلال رمضان
سند توكيل خاص بالتنازل عن مسكن تعاوني مخصص لعضو
 
أنا الموقع أدناه.........من الجنسية.......تولد........والمقيم في الخانة رقم........والدتي.......بموجب.........رقم........تاريخ..........أقرر مايلي:
لما كنت قد انتسبت إلى الجمعية التعاونية السكنية (يذكر اسم الجمعية) في........(يذكر مكان الجمعية) عام وأصبح رقمي التسلسلي فيها........وتخصصت بالشقة ذات الرقم.........من البناء القائم على المقسم رقم..........من منطقة.........العقارية.........(يذكر اسم المنطقة العقارية) والبالغة مساحتها.........متر مربع ومؤلفة من.........(يذكر عدد الغرف والمنتفعات) بموجب قرار مجلس الإدارة رقم........وتاريخ..........بصفتي المذكورة أعلاه قد وكلت وأنا بكامل الاهلية القانونية السيد........من الجنسية.........تولد......... والمقيد بالمسكن خانة.........والدته........بالصلاحيات التالية:
1ـ القيام نيابة عني باستلام الشقة المذكورة وتعديل طلبي المشار إليه وتخصصي بالشقة سالفة الذكر أو تبديلها وقبول التخصص والتوزيع والإعتراض عليه واجراء المبادلة عليها وقبول التسوية والتعاقد مع الجمعية المذكورة.
2ـ تقديم طلبات الإشتراك لدى مؤسستي مياه عين الفيجة والكهرباء واستلام عقد الإشتراك ودفع الرسوم وتوقيع كافة الوثائق والمعاملات والتعهدات المتوجبة بهذا الخصوص.
3ـ توقيع عقد البيع النهائي مع الجمعية المذكورة ووفق الشروط والأوضاع التي يتفق عليها مع الجمعية وكذلك التوقيع على محضر الإستلام والتسليم والتحفظ والإعتراض عليه واستلام العقد المذكور.
4ـ دفع السلف والإشتراكات والإلتزامات المتوجبة أو التي تتطلبها عملية توقيع عقد البيع النهائي وتسدي الأقساط المستحقة أو التي تستحق سواء للجمعية او للمصرف العقاري بما فيه الغرامات والفوائد التي تترتب على التأخير في هذه التسديدات.
5ـ تسجيل الشقة المذكورة أعلاه على اسمه او من يشاء عندما تسمح القوانين وانظمة النافذة بذلك واستلام سندات التمليك واخراج بدل عن ضائع عنها سواء لدى دوائر السجل العقاري او السجل المؤقت ودفع الرسوم المتوجبة على هذا التسجيل.
6ـ أتعهد بتقديم بيان إلى الجمعية المذكورة بتسجيل عنواني المختار لجميع التعليمات والإنذارات بأن يكون في موطن والوكيل.
7ـ وكلت وفوضت الوكيل السيد........بالطعن بكافة القرارات التي تصدر عن مجلس ادارة الجمعية التعاونية المذكورة أو الإتحاد التعاوني السكني العام او وزير الإسكان لدى محكمة استئناف المنطقة والإحتجاج بكل الدفوع التي يحق لي تقديمها.
كما فوضت الوكيل المذكور بالإعتراض على القيمة المقدرة للمسكن والتكاليف النهائية له. وبتقديم دعاوى وصف الحالة الراهنة للمسكن وبطلب التعويض عن مخالفة المسكن للمواصفات والشروط المتعاقد عليها او التي تقلل من الإنتفاع بالمسكن او اكمالها بحيث تتم النواقص المذكورة وكذلك بالنسبة للزيادات التي قد تطرأ على قيمة المسكن وأسبابها والتداعي بشأنها أو الغرامات والفوائد التي تربها الجمعية بدون حق والإدعاء باعتراض الغير ومخاصمة كل من تتوجب مخاصمته بشأن هذه الشقة سواء من الأفراد أو من له صفة الإدارة والإشراف او الوصاية أو الهيمنة القانونية عليها. وبتلقي الانذارات البريدية والعدلية على العنوان المختار المبحوث عنه في هذه الوكالة والرد عليها وفي طلب التعويض لأي سبب كان. ومراجعة المحاكم على اختلاف درجاتها وأنواعها بأي خصوص يتعلق بهذه الشقة وكذلك دوائر التنفيذ والطعن بكافة الأحكام والقرارات التنفيذية والإعتراض عليها واتخاذ الإجراءات التحفظية اللازمة واللجوء إلى التحكيم وتعيين المحكمين وتمديد مدتهم وتفويضهم بالصلح.
8ـ للوكيل المذكور توكيل محامي أو أكثر بمثل ما وكل به أو بعضه وعزلهم وتمثيلي تمثيلا مطلقا بخصوص هذا المسكن.
9ـ أتعهد بموجب هذه الوكالة بعدم عزل الوكيل المذكور أو عزل من يوكله بموجب الأحكام السابقة ويسري هذا التعهد علي وعلى ورثتي فيما بعد ومهما امتد زمن هذا التوكيل وعليه وقعت هذه الوكالة للعمل بها.






المحامية نور جلال رمضان ,نور رمضان,المحامية نور رمضان المحامية نور جلال رمضان ,نور رمضان,المحامية نور رمضان